مشاركة خارجية
شارك الدكتور علي محمد امنيف، التدريسي في كلية العلوم السياسية بجامعة النهرين، في مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( استراتيجيات ادارة التهديدات في منطقة الاندوباسفيك ودورها في بناء السلام الاقليمي بعد عام ٢٠١٨) للطالبة سوسن حسن احمد، والتي جرت في كلية العلوم السياسية بجامعة الموصل.
وتالفت لجنة المناقشة من السادة:
ا.م.د طارق محمد طيب رئيسا
ا.م.د مروان سالم علي عضوا
م.د علي محمد امنيف عضوا
ا.م.د يونس مؤيد يونس عضوا ومشرفا