كليه العلوم السياسيه جامعه النهرين

جامعة النهرين كلية العلوم السياسية

(انجاز رياضي)

______________________

في إطار سلسلة الإنجازات الرياضية المتواصلة التي يشهدها قسم النشاطات الطلابية في كلية العلوم السياسية ، تمكن فريق الكلية من تحقيق نجاح لافت في بطولة تنس الطاولة، التي أقيمت يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٢/٢١ في قاعة قسم النشاطات الطلابية والرياضية في الجامعة . شارك في البطولة مختلف الكليات بما في ذلك تدريسيون وموظفون، حيث عكست البطولة روح التنافس الشريف والمهارة العالية بين المتسابقين.

فريق كلية العلوم السياسية، المتمثل بـ أ.د. سعد الدخيل، أظهر أداءً استثنائيًا محققًا المركز الأول في فئة الفردي والثاني في الزوجي، ليتوج بذلك المركز الثاني على مستوى الجامعة. الفريق الفائز مكون من الأساتذة المتميزين: م.م. أحمد محسن عليان، م.م. عمار عايد كطوف، وم.م. أنور حامد حمد، بالإضافة إلى السيد عماد أمين، الذين مثلوا كليتهم بكل فخر واقتدار.

بهذه المناسبة، هنأ السيد العميد الفائزين، مشيدًا بمهاراتهم العالية وتفانيهم في تمثيل كليتهم وجامعتهم على أفضل وجه. كما أكد على أهمية الرياضة في بناء شخصية الطالب وتحفيزه على الإبداع والتميز في مختلف المجالات. تقديراً لهذا الإنجاز الرائع، عبر السيد العميد عن دعمه الكامل للأنشطة الرياضية وحرصه على توفير كل ما يلزم لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

هذا الإنجاز يعكس الروح الرياضية والتزام الطلاب والموظفين بالتميز والإبداع داخل الحرم الجامعي وخارجه. كما يؤكد على الدور الحيوي الذي تلعبه الأنشطة الرياضية في تعزيز التواصل والتعاون بين أفراد الجامعة. جامعة النهرين، من خلال هذه الفعاليات، تستمر في دعم وتشجيع الرياضة كجزء لا يتجزأ من الحياة الجامعية.

نتمنى لكم المزيد من العطاء والتوفيق .