كليه العلوم السياسيه جامعه النهرين

جامعة النهرين كلية العلوم السياسية

(زيارة وفد كلية العلوم السياسية الى جامعة الدفاع للدراسات العسكرية)

______________________

“جامعة الدفاع للدراسات العسكرية العليا استضافت وفدًا من كلية العلوم السياسية جامعة النهرين”

 تنفيذاً لمذكرة التعاون بين كلية العلوم السياسية وجامعة الدفاع ، و الانفتاح على الجامعات والمؤسسات العلمية والاكاديمية
استقبل السيد رئيس جامعة الدفاع للدراسات العسكرية العليا الفريق الطيار الركن الدكتور عقيل مصطفى مهدي، وفداً من كلية العلوم السياسية / جامعة النهرين يترأسه رئيس قسم السياسة الدولية أ.د. خضر عباس عطوان في كلية العلوم السياسية وعدداً من اعضاء الهيئة التدريسية وطلاب الدراسات الاولية والعليا، حيث استمع الوفد الى ايجاز مفصل من قبل السيد رئيس جامعة الدفاع عن رؤية ومهمة الجامعة ولما تمثله من صرح اكاديمي علمي يتسم بالتميز والإبداع والشراكة لتلبية احتياجات وزارة الدفاع ومؤسسات الدولة الأخرى لبناء قاعدة علمية ومعرفة رصينة ودورها في تقديم الدعم والمشورة لاصحاب القرار وإعداد ضباط للعمل في القيادات العليا وصانعي السياسات الوطنية، بالإضافة إلى تطوير المهارات المعرفية بإدارة وفن العمليات نظرياً وعملياً.
وفي محطة أخرى أجرى رئيس الوفد ويرافقه معاون رئيس الجامعة للشؤون العلمية جولة في أروقة الجامعة حيث زار كلية الدفاع الوطني وكلية الحرب ومركز الدراسات والبحوث الاستراتيجية والمكتبة المركزية مستمعاً إلى ايجاز عمداء الكليات ومدير المركز للتعرف على طبيعة الدراسة ومنهجها.
ومن جانبه أشاد رئيس الوفد بدور الجامعة متمثلاً برئيسها وعمداء الكليات والكوادر التدريسية لجهودهم المتميزة في تقديم الدعم والمشورة وفق أسس علمية رصينة.