كليه العلوم السياسيه جامعه النهرين

جامعة النهرين كلية العلوم السياسية

جامعة النهرين تحصد العديد من جوائز يوم العلم.

حصدت جامعة النهرين على عدد من جوائز يوم العلم، ضمن فعاليات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتكريم الفائزين بيوم العلم، التي اقيمت على رحاب قاعة المؤتمرات في جامعة النهرين.

وكرم السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، عدد من التدريسيين في جامعة النهرين لحصولهم على جوائز يوم العلم.

فقد حصل على المرتبة الاولى لجائزة الكتاب المؤلف او المترجم المتميز التدريسي في كلية الهندسة الاستاذ الدكتور فائق محمد سرحان، وحصلت عميدة كلية اقتصاديات الاعمال الاستاذ الدكتورة نغم حسين نعمة على المرتبة الاولى، بينما حصل كل من التدريسي في كلية الهندسة الدكتور منال جميل عبد الحميد والتدريسي في كلية العلوم السياسية الدكتور نصر محمد علي، على المرتبة الثانية.

وكرم سيادته من كلية الهندسة التدريسي عبد الرزاق فيصل محمد لحصوله على المرتبة الاولى لجائزة براءات الاختراع والملكية الفكرية المميزة، كما حصل مركز بحوث التقنيات الاحيائية على المركز الثاني بجائزة المركز او الوحدة المميزة، اما عن جائزة مشروع التخرج المميز فقد حصلت الطالبة ريحانة سعد نجم، من كلية الطب على المركز الثاني.

وثمن سيادته جهود الجامعات وطواقمها وطلبتها في تحمل مسؤولية مواجهة التحديات الراهنة و التنافس العالمي والتعاطي مع آليات الجودة التي تراعي المتطلبات وتستوعب احتياجات المجتمع.

See Translation

See insights and ads

Boost post

All reactions:

2727